Test Footer 2

طريقه فعاله لعتناء بي بشرتك


لقد أدى جنون الشباب إلى البحث إلى العديد من العلاجات الكيميائية مثل البوتوكس ، والوجه المشيمي ، وجميع العلاجات الأخرى التي ليست مؤقتة ومكلفة فحسب ، بل يمكن أن يكون لها أيضًا آثار جانبية. هناك طرق طبيعية ل تجديد شباب البشرة يمكن أن تكون أكثر فعالية. رغم أن بشرتنا تتجدد بسرعة مع تقدم العمر ، إلا أنه يمكنك تسريع هذه العملية بشرب الكثير من الماء وتناول طعام صحي ومتوازن وممارسة الرياضة بانتظام والحصول على قسط كاف من النوم والابتعاد عن الشرب. الكحول للتدخين والامتناع عن تناول الأطعمة المصنعة غير الصحية وكذلك عناية مناسبة لبشرتك.
ومع ذلك، هناك العديد من المكونات الطبيعية الموجودة في عدادات المطبخ والمنزل 
التي هي غنية بالفيتامينات والمعادن التي يمكن أن مكافحة هذه الآثار والمضادة للأكسدة تنشيط وتجديد شباب الجلد بشكل طبيعي. ستبقى بشرتك خالية من التجاعيد والبقع الدقيقة والعمر ومظهر صحي شاب لفترة أطول بكثير من المتوقع.

فيما يلي أفضل 10 علاجات منزلية لتجديد شباب البشرة.  

ماء

الماء ضروري من أجل حسن سير عملية التمثيل الغذائي في الجسم. امتصاص كمية كافية من الماء سوف يوفر محتوى رطوبة الجلد وبالتالي يبقى رطبًا. يجب على الأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على بشرة ناعمة شرب 5 لترات من الماء بشكل منتظم. يمكن أن تؤخذ المياه العادية وكذلك العصائر الطازجة لتوفير بشرة ناعمة وكذلك بشرة متوهجة.
شاي الاخضر
أقنعة الشاي الأخضر هي أيضا مفيدة ل تجديد شباب من الجلد . ثرائه في المواد المضادة للاكسدة مفيد لصحة الجلد ويمنع شيخوخة الجلد. يعمل الشاي الأخضر كحماية طبيعية للأشعة فوق البنفسجية ، وبالتالي يمنع الضرر الناجم عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية.
  • يُضاف عصير الليمون ½ ملعقة صغيرة ومسحوق الكركم قليلاً إلى ملعقتين كبيرتين من الشاي الأخضر المُغرَز والمبرد.
  • تنطبق على اهلوجه والعنق وتترك لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل الغسيل. خيار آخر هو خلط 2 ملعقة شاي عسل 2 ملعقة شاي شاي أخضر غرست وتبرد.
  • ضعيها على بشرتك واتركها تجف لمدة 15 دقيقة ثم اغسله 
  • هريسة موز المريحه للغايه
الموز هو فاكهة أخرى تنضج مع المعادن. في العناية بالبشرة الطبيعية ، يكون الموز فعالًا بسبب خصائصه المدهشة. يحتوي الموز على خاصية تساعد في عملية شفاء الجلد. ليس فقط الفاكهة السمين في الداخل ، ولكن أيضًا قشور الموز ممتلئة بالمعادن.
قشر الموز هو علاج رائع لتبييض الأسنان. يمكنك ببساطة فرك التقشير على أسنانك حتى يتحول لون البشرة شاحبًا.
للعودة إلى الجزء السمين من الموز الذي يمكننا استخدامه لصنع قناع متجدد للوجه والعنق ، فأنت بحاجة إلى ذلك.
.قشور الموز مسحوقه
  • أضف ملعقة صغيرة من الحليب المجفف وملعقة صغيرة من العسل.
  • تخلط جيدا وتنطبق على وجهك والعنق.
  • سيكون من المناسب ، إذا استلقيت ، لأن الخليط سميك ولزج وطري ولكن في النهاية سيكون الأمر يستحق كل شيء.
  • شطف بعد 20 دقيقة ويشعر الفرق.
  • عصير الحامض
يساعد عصير الليمون على تجديد شباب الجلد لأنه يقلل من بقع التقدم في السن وحتى علاماتالشيخوخة . يتكون من محتوى فيتامين C وهو مضاد قوي للأكسدة يحمي بشرتك من التلف. له خصائص تبييض تساعدك على تحسين لون البشرة.
شاركه على جوجل بلس

عن Fatimami

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات: